بــســــم الله :)


الحمد لله
عدد ما كان
و عدد ما سيكون
و عدد الحركات و السكون !

الأربعاء، 4 أبريل 2012

بدونك !!!





آآآهٍ لو أعرف ماذا فعلت ?!

لأخسركِ ?!!!
يا لحماقتي و غبائي
أريد أن أقتلني !!!

=' (

إنها تلك اللحظات التي تتمنى فيها أن تخترق قوانين الطبيعة
لتمتد روحك فتصل إلى روح أعز صديق
و تمتزج بها
ليعرف هو كم تحبه

و تعرف انت كيف يراك !!!

و ما الذي عجز عن إخبارك به
و اكتفى بالحزن الصامت !!!
=(

آآآهٍ لو تعرفين كيف أرى الحياة بدونكِ
ستغفرين لي كل أخطائي
!!!


سألتزم الصمت الآن حتى تأتي لحظة البوح بكل شيء

لم يبدأ ألمي يوم فقدتك حقيقة على الواقع
و لكن بدأ عندما عرفت كم تتألمين بسببي
و كيف هو شعورك اتجاهي
و كيف أنكي صرتي لا تؤمنين بصداقتي

لمجرد
أنني أحيانا أكون غبية
و لم أفهم !!!


كرهت نفسي لأجلك
لعل ذلك يغفر لي ذنوبي عندك

ربما جرحتك عن دون قصد مراتٍ عديدة
ترفضين انتي ذكرها
ربما أسأت إليكِ
أعرف أنني قصرت في حقكِ

و لكني أكتب هذه الكلمات
و انا واثقة من شعوري اتجاهكِ
فما الذي سيدفعني لأكتبها ?
لماذا ترفضين تصديقي ?!
=' (

سأظل أحبك
لأن الحب في الله أقوى من
كل شيء
الحب عندي دائما بلا قوانين او شروط
الحب عندي يكون بلا أسباب
لأننا نشعره دون مقدمات
ليس نحن من يبدأه
نؤمن به و نعجز في التعبير عنه

سأظل أحبك
لأن الحياة بدونك
ليست حياة
فأنتي أعز صديقة
=' )

ماذا أقول ?!!!
ليس عندي ما أقول
سوى
سامحيني لأنني أحبك
سامحيني و اغفري لغبائي
فهو ما زال طفلٌ صغير
يتعلم منك كيف هو الحب
كيف هي الصداقة

ليس عندي ما أقول
عندي شعورٌ بداخلي
لا تكفيه الكلمات !!!
=' (



سأظل أحبك
و سأستعيدك يوما ما !!! =)



بدأ يوم ٣١_٣_٢٠١٢ في مكان

و انتهى في نفس المكان !!!

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...