بــســــم الله :)


الحمد لله
عدد ما كان
و عدد ما سيكون
و عدد الحركات و السكون !

الجمعة، 24 أبريل 2015

أليس هذا هو؟ :-)

للمرة الثانية أرى بعيني قدر حبها له واضحًا و كيف أنه يتسم بتلك الصفات التي لطالما بحثت عنها في الحب..
حدثت نفسي كثيرًا عنهما و كنت أرى فيهما نفسي و زوجي بعد أعوام.. و رؤيتهما سويًا كانت تشعرني بهذا الشعور المميز..
و لكن.. لم يتأكد عندي ما أشعر به تجاههما إلا بعد رحيله..
عندما وقفت تتحدث عنه و هي متماسكة.. حديثًا ليس عاديًا بالمرة.. ربما تكون الكلمات ليست جديدة و لكن ما يصاحبها من شغف و إخلاص و فخر و حب و افتقاد في حديثها.. شيء نادر بعد هذا العمر الذي قضياه سويًا.. و كأن حلمي قد تحقق فيهما..
شعرت بتلك الغصة في حلقي و بأن الدموع توشك على الخروج.. و قد تجمعت بعض القطرات بين جفنيّ..
كنت أرغب حقًا في القيام و احتضانها لكي أعبّر لها عمّا وصل إليّ من شعور عبر كلماتها..
و لكنني اكتفيت كالجميع بالاستماع و الصمت..
أحقًا ما رأيت؟
أوليس هذا هو؟! :-)

21_4_2015

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...